البوتاجازات

افضل انواع بوتاجازات بلت ان وأهم النصائح عند اختيار هذا البوتاجاز

معرفة افضل انواع بوتاجازات بلت ان قد يكون أمرًا من الصعب تحديده في ظل كثرة أنواع بوتاجازات البلت ان الموجودة في السوق، ولتسهيل الأمر على المستهلك حتى يمكنه تحديد أي أنواع البوتاجاز البلت ان أفضل من غيرها توجد مجموعة من الأمور التي يجب على المستهلك أن يلم بها ويعلمها جيدًا قبل الإقدام على شراء بوتاجاز بلت ان واليوم في هذا المقال سنتحدث عن افضل انواع بوتاجازات بلت ان بالتفصيل وعن كل التساؤلات التي تخطر في أذهان المستهلك المقبل على شراء بوتاجاز بلت ان.

افضل بوتاجاز بلت ان

الفرق الرئيسي بين البوتاجاز البلت ان والبوتاجاز العادي أو ما يعرفه البعض باسم (فري ستاند) هو عدم احتواء البوتاجاز البلت ان على فرن وشواية وهو الأمر الرئيسي والجوهري، ويكمن السر وراء هذا الأمر في توفير عامل وخاصية مميزة هي الأولى والجوهرية كذلك في البوتاجازات البلت ان وهي خاصية توفير المساحة.

إذ أن تصاميم المطابخ الحديثة تعتمد بشكل رئيسي على اللمسات البسيطة العصرية وعدم التكدس في قطع المطبخ إلى جانب بعضها البعض وهو ما يوفره البوتاجاز البلت ان، بالإضافة إلى ذلك فإن عامل تصميم وشكل البوتاجازات البلت ان يناسب بشكل أكبر المطابخ الحديثة العصرية وإن كان لا ينفِ هذا الأمر وجود موديلات كثيرة من البوتاجازات الفري ستاند العصرية.

على أن عامل الشكل والتصميم وتوفير المساحة ليس هو الفرق الوحيد بين البوتاجازات البلت ان والبوتاجازات العادية؛ إذن أن عدم احتواء البوتاجاز البلت ان على فرن وشواية يجعل تركيز مصنعيه ينصب على الاهتمام بقوة أدائه وفاعليته وهو ما يجعلنا نجد قوة وسرعة وآداء متميز في عملية الطهي في البوتاجازات البلت ان بشكل يفوق الكثير من البوتاجازات العادية بشكل ملحوظ.

أنواع بوتاجاز بلت ان

وقبل أن نتحدث عن افضل انواع بوتاجازات بلت ان يجب أن نذكر ولو بشكل سريع أنواع بوتاجاز بلت ان والتي تنقسم إلى:

بوتاجاز بلت ان كهرباء وهو يعتمد بشكل كامل على الشعلات التي تعمل بالكهرباء ويكون في أغلب الأحيان مسطح تمامًا دون أية أجزاء بارزة أو حوامل أواني وهو ما ينعكس بشكل ملحوظ على جمال وذوق البوتاجازات البلت ان من هذا النوع، إلا أن صيانة هذه النوعية من البوتاجازات تحتاج لفنيين على درجة عالية من المهارة.

بوتاجاز بلت ان غاز وهو يقوم على وصلات الغاز مثل البوتاجاز العادي مع عيون إشعال بحوامل زهر لثبات الأواني وهو يتميز عن النوع الكهربائي بالعملية وسهولة الصيانة.

افضل انواع بوتاجازات بلت ان

هذا وبعد أن تعرفنا على أنواع البوتاجازات البلت ان سنتناول أهم و افضل انواع بوتاجازات بلت ان من كل من النوع الكهربائي والغاز.

أما من حيث نوع البوتاجاز البلت ان الكهربائي فنجد أن أكثر شركة تبرع في هذه النوعية هي شركة زانوسي والتي توفر تشكيلة مميزة للغاية أهم ما يميزها على الإطلاق أشكالها وتصميماتها الرائعة اللافتة للانتباه بشكل كبير، يساهم في جمال وجاذبية هذه البوتاجازات المزج الممتاز بين استخدام مادة السيراميك للشعلات مع الزجاج الحراري المقاوم للحرارة ولاسيما باللون الأسود الأنيق مع ميزة لوحة التحكم الرقمية التي تعمل باللمس.

أما افضل انواع بوتاجازات بلت ان التي تعمل بالغاز فيوجد أكثر من ماركة وموديل أهمها على الإطلاق ماركات مثل هوفر وتورنيدو وجليم جاز والتي تشترك في منح المستهلك خيارات شعلات متعددة ما بين الأربع والخمس شعلات، ولا تقل أي من هذه الموديلات في المميزات والخصائص العامة المعروفة مثل الإشعال الذاتي ونظام الأمان الذي يفصل الشعلات بشكل ذاتي فضلاً عن الخامات الممتازة التي تصمد لعمر طويل.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
1 تعليق
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments