مزايا وعيوب

افضل انواع البطاطين 2024 واسعارها بالمواصفات

إليكم افضل انواع البطاطين واسعارها لعام 2024 بجميع المواصفات والمميزات مع أهم النصائح والإرشادات عن شراء البطاطين المتوفرة في الأسواق والمعارض.

افضل انواع البطاطين لطالما كانت دومًا الشغل الشاغل لربات البيوت والشابات المقبلات على الزواج، ففي ظل الأنواع المتعددة في الأسواق أصبحت هناك حالة من التشتت لدى المستهلك الذي لا يعرف تحديدًا البطانية المناسبة له.

ومما لا شك فيه أن البطانية هي قطعة مهمة جدًا في مفروشات المنزل؛ إذ تطور المناخ العالمي بالشكل الذي أصبح معه الشتاء أقل طولاً ومع ذلك يتصف بالبرد شديد القسوة في كثير من الأحيان، وهو الأمر الذي يحتاج إلى بطاطين عالية الجودة لمواجهته، مصنعة من خامات قادرة على التدفئة من ناحية، ومن ناحية أخرى توفر الراحة لمستخدمها وتكون آمنة على جسمه وصحته.

اجود انواع البطاطين

اجود انواع البطاطين

هذا ونظرًا للإقبال الشديد على شراء البطاطين سواء صيفًا أو شتاءً باتت هناك حالة تنافسية كبيرة بين أنواع وماركات البطاطين سواء محلية الصناعة أو المستوردة، والتي تعكس مواصفات مختلفة سواء من حيث الخامات والأشكال والرسومات ومن حيث المقاسات والأحجام والأوزان، والأهم من هذا وذاك من حيث الأسعار والتي تهم المستهلك في المقام الأول. لكل ذلك سنحاول في مقالنا هذا استعراض افضل انواع البطاطين واسعارها لعام 2024 فتابعونا الآن.

افضل انواع البطاطين واسعارها لعام 2024

  • بطاطين مورا الاسبانية.
  • البطاطين التركية.
  • بطاطين ماركة سانتامورا.
  • بطاطين نانا سيكرت.
  • بطاطين أصلان.
  • بطاطين ماركة ماكوري الكورية.
  • بطاطين Snuggs.

من الممكن الوقوف على افضل انواع البطاطين من خلال بعض المواصفات، كما يمكن التفريق بينها من خلال هذه المواصفات. ومن هذه العوامل التي قد تعطي المستهلك بعض التنبؤ بجودة البطانية وتساعدنا في تحديد افضل انواع البطاطين بلد صناعة البطانية. ومن المعروف أنه توجد بطاطين محلية الصنع ومنها أنواع عالية الجودة لا تقل إطلاقًا عن البطاطين المستوردة.

ومن هذه الأنواع المحلية المعروفة للغاية والشهيرة بطاطين أصلان والتي تعتبر من افضل انواع البطاطين محلية الصناعة. ويرجع هذا الأمر إلى أن هذه البطاطين تتميز بأسعارها الاقتصادية وهي من العوامل التي تساهم في شدة الطلب على البطانية، بالإضافة إلى خامات البطانية التي تتميز بنعومتها الفائقة وألوانها المميزة الهادئة.

كما يتوفر من هذه البطانية أوزان متنوعة بداية من وزن 2 كيلو الذي يحقق عامل التوفير والاقتصادية من ناحية وعامل الجودة والقدرة الكبيرة على التدفئة.

افضل نوع بطاطين

افضل نوع بطاطين

من أنواع البطاطين المنتشرة بكثرة في الأسواق المحلية البطاطين الصينى والتي تتميز بأسعارها الاقتصادية، وعلى الرغم من جودتها المتوسطة بصفة عامة إلا أن بعض أنواعها تتميز بخاماتها الممتازة وأولاً وأخيرًا يلعب العامل الاقتصادي ومقدرة المستهلك وقوته الشرائية عامل الحسم في اختيار افضل نوع بطاطين من أي ماركة أو بلد منشأ.

البطاطين الصينية تصنع من البوليستر مع نعومة كبيرة ويطلق عليها المستهلك والتاجر مجازًا اسم البطانية القطيفة.

افضل انواع بطاطين مورا

افضل انواع بطاطين مورا

يتوفر من ماركة بطاطين مورا أكثر من موديل مثل بطاطين مورا فيلفيت الكلاسيكية وبلاين فيلفيت و بطاطين مورا جولد وبطاطين ناتورا لاين. تعتبر بطانية مورا واحدة من البطاطين الاسبانية المعروفة للغاية والتي حازت ثقة المستهلك، وشركة مورا هي واحدة من الشركات الأوروبية الاسبانية المشهورة بصناعة المنسوجات ومنها البطاطين والمفارش والملايات.

ولطالما شكلت البطانية الأسبانية حجر الأساس في سوق البطاطين فلا يمكن تخيل خلو السوق من البطاطين الاسبانية بما لها من ثقل على صعيد المواصفات كـ افضل انواع البطاطين وما يؤدي إليه ذلك من اشتداد المنافسة بينها وبين البطاطين الأخرى من بلاد منشأ أخرى كالبطاطين الكورية أو السعودية أو الصينية أو السورية مما يصب في نهاية المطاف في صالح المستهلك.

تتميز بطاطين مورا بخاماتها الممتازة والتي أهلت البطانية للحصول على عدد من شهادات الجودة الأوروبية والعالمية. ومما يثير الانتباه أن من هذه الشهادات شهادة جودة صحية تصادق على جودة خامات بطاطين مورا وملائمتها لصحة الإنسان.

وبالانتقال إلى أشكال ورسومات بطاطين مورا فنحن ننتقل بذلك إلى عالم واسع وكبير من الجمال والروعة والأناقة. بداية تتسم الألوان بوضوحها وثباتها الكبير، أما الرسومات والأشكال المنفذة على بطاطين مورا فهي مميزة للغاية وجاءت مناسبة لكافة الأذواق، وتستخدم شركة مورا الشهيرة أحدث الأساليب في زخرفة البطاطين مثل الحفر بالليزر وعمل أشكال بارزة أو محفورة بمنتهى الدقة والأناقة.

اسعار بطاطين مورا تعتبر الأعلى في سوق البطاطين إلى جانب أنواع أخرى من البطاطين الاسبانية أو الكورية.

افضل انواع البطاطين الكوري

افضل انواع البطاطين الكوري

البطانيات الكورية تأتي على رأس افضل انواع البطاطين الموجودة في الأسواق. وقد نالت البطانيات الكورية ثقة المستهلك في السوق المحلي بفضل عدد من أنواع وماركات البطاطين المميزة للغاية، وتأتي من بينها بطاطين نانا سيكرت الكورية التي تتميز بألوانها الجذابة وقدرتها العالية على التدفئة، بالإضافة إلى بطانيات الدب الأصلية المعروفة بخاماتها الثقيلة وألوانها الجذابة والتي تعد من افضل انواع البطاطين الكوري.

كما يتوفر من البطانيات الكورية أشكال ورسومات غاية في التنوع والاعتماد بصورة مكثفة على تقنية الحفر بالليزر الشهيرة. هذا بالإضافة إلى تلبية حاجات المستهلكين المختلفة من خلال وجود أكثر من موديل ونوع.

افضل ماركات البطاطين

افضل ماركات البطاطين

افضل ماركات البطاطين هو أمر لا يمكن تحديده من خلال شكل البطانية أو ألوانها، فقد يكون الشكل والرسومات في كثير من الأحيان عوامل خادعة تضلل أكثر مما ترشد.

يمكن اختيار افضل ماركات البطاطين من بين مجموعة من أسماء البطاطين المشهورة بين المستهلكين والتي أثبتت جودتها وتميزها بمرور الوقت. فالأسهل دومًا للمستهلك أن يبحث عن ماركة بطانية بعينها ثم يبدأ يتعرف إلى مواصفاتها وخصائصها والاطلاع على تقييمات المستهلكين، وبناءً على ذلك يبدأ في مقارنتها مع بطانية أخرى من الأنواع الأخرى المعروفة أيضًا بحيث يصل في نهاية المطاف إلى قرار نهائي في شأن البطانية التي ينوي شرائها.

هذا وبالحديث عن افضل ماركات البطاطين الموجودة في الأسواق فيوجد الكثير منها التي يمكن للمستهلك أن يقبل على شرائها دون قلق.

احسن انواع البطاطين

احسن انواع البطاطين

احسن انواع البطاطين هي تلك البطانية التي تناسب الحالة الاقتصادية للمستهلك قبل أي شيء، ثم تأتي ميزة التدفئة والتي هي الوظيفة الأولى للبطانية، وهنا يجب أن نشير إلى أن احسن انواع البطاطين ليست بالضرورة البطانية ذات الوزن الثقيل؛ فمن خلال خبرتنا في مجال البطاطين نقول بمنتهى الثقة أن الأوزان الثقيلة ليست دليل على التدفئة العالية للبطانية.

فكثيرًا ما نرى بطاطين قليلة الوزن مثل وزن 2 كيلو تتفوق بشكل ملحوظ سعرًا وفي التدفئة على بطاطين أخرى من أوزان أعلى مثل وزن 6 أو 7 كيلو. كما يجب أن ننوه في هذه النقطة – وعلى لسان أحد تجار البطاطين – أن الأوزان المدونة على أغلفة البطاطين ليست على الدوام أوزان صحيحة يمكن الاعتداد بها، وهو الأمر الذي قد يمثل مشكلة لكثير من المستهلكين الذين يركزون على الوزن المكتوب على البطانية ويقومون بوزنها بعد شرائها للتأكد من صحة الوزن.

أيضا نعومة البطانية هي من الأمور التي تفصل في تحديد احسن انواع البطاطين، على أن عامل النعومة لا يمكن الاستعانة به دومًا وفي بعض الأحيان لا تفضل البطانية الناعمة للغاية مثلما هو الحال في بطاطين اطفال حديثي الولادة.

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments