اسعار السلع والخدمات

سعر تذكرة دريم بارك 2024 اليوم بالمواعيد

نتعرف معكم في هذا المقال على سعر تذكرة دريم بارك 2024 اليوم بعد زيادة الأسعار الأخيرة. وذلك بناءً على العديد من الاستفسارات وعمليات البحث التي يقوم بها الكثير من متابعي الموقع، وتعد ملاهي دريم بارك من أكبر وأشهر مدن الملاهي في مصر، وهي موجودة في مدينة السادس من أكتوبر، وتستقبل كل يوم مئات الزائرين من مختلف الأعمار للاستمتاع بعدد كبير جدًا من الألعاب الرائعة، وفيما يلي نتعرف على أهم المعلومات عن دريم بارك، وكذلك أسعار التذاكر الجديدة بالتفصيل.

دريم بارك Dream Park

دريم بارك Dream Park

على مدار سنوات طويلة نجحت ملاهي دريم بارك في أن تكون المدينة الترفيهية الأكثر جاذبية في مصر، وقد استطاعت أن تشكل جزءًا كبيرًا من ذاكرة العديد منا بسبب الأيام الممتعة التي قضيناها وسط ألعاب هذه الملاهي، وكذلك التجربة الترفيهية غير المسبوقة التي تقدم من خلال مرافقها المختلفة والفعاليات الفنية والاحتفالية التي تقدم للزائرين بصورة دورية.

وتضم دريم بارك عشرات الألعاب المناسبة لمختلف الأعمار، والتي من أهمها لعبة التورنادو التي تحبس الأنفاس، عندما تصعد بمن يجربها إلى ارتفاع شاهق مع الدوران السريع بتأثير يشبه الإعصار. أيضًا لعبة توب سبين الكلاسيكية التي تعد من أوائل العاب دريم بارك، والتي تعتمد على الإثارة من خلال التأرجح في الهواء.

وللراغبين في مزيد من الإثارة والمتعة، يمكن تجربة لعبة السيميولاتور الخطيرة أو الديسكفري، وبالطبع لعبة الصاروخ التي تنطلق بركابها بسرعة كبيرة إلى أعلى مع الهبوط المفاجيء.

كما يمكن لجميع زوار دريم بارك تجربة القطار الطائر، أو الاستمتاع بعدد مختلف من ألعاب السيارات والألعاب المائية المميزة.

تتيح أيضًا ملاهي دريم بارك تجربة ممتعة للأطفال من خلال العديد من الألعاب المناسبة لهم، بما في ذلك السيارات المتصادمة، وألعاب الترامبولين، وألعاب الفيديو جيم، والعديد من الألعاب المثيرة التي لا تشكل أي خطورة.

بالإضافة إلى الألعاب المختلفة، تقيم دريم بارك العديد من الحفلات والعروض الفنية لجميع زوارها، كما تتيح للجميع العديد من الأماكن المميزة لتناول المأكولات والمشروبات والحدائق التي يمكن قضاء اليوم بأكمله بين جنباتها.

مواعيد دريم بارك 2024

مواعيد دريم بارك

تعمل ملاهي دريم بارك في مدينة السادس من أكتوبر طوال أيام الأسبوع، وهي تفتح أبوابها لاستقبال الزائرين من الساعة 10 صباحًا وحتى 7 مساءً من يوم السبت إلى يوم الخميس، وفي يوم الجمعة من الساعة 10 صباحًا وحتى 9 مساءً.

سعر تذكرة دريم بارك 2024

سعر تذكرة دريم بارك
التذكرةعدد الأفرادالسعر
تذكرة سيلفرفرد250 جنيه
تذكرة سيلفر كومبوفرد300 جنيه
تذكرة جولدنفرد425 جنيه
تذكرة فاميلياب وام وطفلين940 جنيه

هناك أكثر من باقة متاحة لتذاكر دريم بارك، وهي تختلف في السعر بناءً على عدد الألعاب المسموح بتجربتها وكذلك بعض الميزات الإضافية.

وتفاصيل الباقات التذاكر المتاحة هي:

  1. تذكرة سيلفر: السعر 250 جنيه للفرد وتشمل (الدخول + جميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات عدا الألعاب ذات الرسوم).
  2. تذكرة سيلفر كومبو: السعر 300 جنيه للفرد وتشمل (نفس مميزات تذكرة سيلفر + وجبة كومبو).
  3. تذكرة جولدن: السعر 425 جنيه للفرد وتشمل (نفس مميزات تذكرة سيلفر كومبو + عدد 2 كوبون ألعاب فئة 50 جنيه + كوبون لعبة فئة 60 جنيه).
  4. تذكرة الفاميلي: السعر 940 جنيه أب + أم + طفلين أقل من 10 سنوات وتشمل (الدخول + جميع الالعاب المجانية فقط بدون وجبات).

طفل اقل من 3 سنوات الدخول مجانًا / طفل من سن 3 سنوات وأكبر الدخول بتذكرة.

الالعاب المجانية عديدة ومنها الشلال / سميلاتور / الغسالة / قطار الشرق / النهر الثائر / الكندور / سفينة نوح / قطار المدينة / السيارات الملكية / عربات التصادم / دوامة القيصر.

الالعاب ذات الرسوم عديدة أيضًا ومنها ألعاب فئة 50 جنيه: توب سبين / سوبر سبين / الصاروخ / القطار الطائر / تورنادو.

العاب ذات رسوم فئة 60 جنيه: سباق السيارات / الديسكفري.

العاب ذات رسوم فئة 75 جنيه: قلعة الرعب.

ملحوظة: غير مسموح بدخول المأكولات والمشروبات بكافة أنواعها إلى مناطق الألعاب، يمكنكم حفظ الأطعمة والمشروبات في منطقة الأمانات قبل بوابات الدخول، ويمكنكم الخروج للمناطق المخصصة لتناول المأكولات والدخول مرة أخرى باستخدام ختم الخروج المتكرر.

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
5 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments