شاشات تلفزيون

عيوب شاشات view لعام 2022 وأراء المستهلكين

لكل المقبلين على شراء شاشة تلفزيون من ماركة فيو إليكم في هذا المقال أبرز عيوب شاشات view لعام 2022 والتي يجب التعرف عليها قبل الشراء.

مميزات وعيوب شاشات view

مميزات وعيوب شاشات view

يتميز السوق المحلي في الوقت الراهن باحتوائه على الكثير من العلامات التجارية المختلفة في صناعة الشاشات التلفزيونية، والتي تتسابق فيما بينها على اكتساب ثقة العملاء ورضاهم، إذ تتنافس في تقديم أعلى جودة بأقل تكلفة ممكنة، ومن جهة أخرى العميل دائما ما يبحث عن الثغرات المتواجدة بأي نوع يفكر في شرائه قبل اتخاذ خطوة البحث عن توافره؛ لذا جمعنا لك فيما يلي كل عيوب شاشات view سمارت والعادية.

عيوب شاشات view

عيوب شاشات view
  • بطيئة جداً في تشغيل التطبيقات.
  • اسعار مبالغ فيها مقارنة بالامكانيات التي توفرها.
  • تستغرق وقتاً طويلاً في الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • قلة انتشارها وعدم توافرها في بعض المحافظات.
  • لا يمكن الوصول بدرجة وضوح الصورة إلى 4k.
  • تأخذ بعض وقت في التحميل عند التشغيل لأول مرة.
  • من الصعب إيجاد شاشة view بحجم 65 و 60 بوصة.
  • عند رفع مستوى الصوت تقل الدقة وتظهر رنة صوتية مزعجة.

قبل كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن أبرز عيوب شاشات view هو قلة انتشارها وعدم توافرها في أغلب المحافظات؛ لهذا السبب يعد شرائها أمرٌ شاق للغاية مقارنة بالأنواع الأخرى التي تتوافر بأي وقت وفي كل مكان داخل أنحاء الجمهورية، علاوة على ذلك الموديلات المتوفرة من شاشات فيو محدودة في المقاسات الصغيرة فقط.

وهذا يعني أنه من الصعب إيجاد شاشة view بحجم 65 و 60 بوصة، كما أن جودتها من حيث الصوت والصورة ليست على نفس مستوى الشاشات التي تنافسها من العلامات التجارية العالمية عالية الجودة، إذ لا يمكن الوصول بدرجة وضوح الصورة إلى 4k؛ وذلك لأن عند محاولة رفعها تظهر أعطال بالشاشة ويتوقف النظام عن التشغيل، بالإضافة إلى ذلك عند رفع مستوى الصوت تقل دقته وتبدأ في إظهار رنة صوتية مزعجة.

يمكنكم أيضا التعرف على: أسعار الشاشات في كارفور اليوم وجميع اسعار الشاشات اليوم.

أيضاً من أبرز عيوب شاشات view أنها تأخذ بعض الوقت في التحميل، خاصة عند التشغيل لأول مرة وكذلك عند التبديل بين القنوات، وبالتالي قد تصيب المستخدم بحالة من الملل هذا بالإضافة إلى إهدار الكثير من الوقت في الانتظار لأجل فتح الجهاز أو تغيير القناة، لكن في الواقع على الرغم من بطء التلفاز إلا أن قائمة الإعدادات الرئيسية الخاصة به بسيطة جداً وبالتالي سهل إعادة ضبطه في وقت قصير.

سلبيات شاشات view سمارت

سلبيات شاشات view سمارت

أما عن شاشات view سمارت فمن أخطر عيوبها أنها تستغرق وقتاً طويلاً في الاتصال بشبكة الإنترنت، علاوة على ذلك الشاشة بطيئة جداً في تشغيل التطبيقات المميزة مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي ومنها فيسبوك، كذلك تطبيقات عرض الأفلام والمسلسلات مثل شاهد تي ڤي واليوتيوب وأيضاً نت فلكس.

والأهم من ذلك، لم تدعم ڤيو الشاشات الصغيرة منها مثل شاشات 32 بوصة بنظام الأندرويد المتطور، في حين أن معظم العلامات التجارية الأخرى والرائدة في صناعة الشاشات التلفزيونية وفرت نظام الأندرويد الذكي في جميع الأحجام؛ لذا يعتبر هذا واحداً من أبرز عيوب شاشات view.

وبصفة عامة تحتاج شاشات ڤيو سمارت بمختلف أحجامها إلى اتصال نت قوي حتى تتيح الاستمتاع بخاصية الاتصال بالانترنت، وعلاوة على ذلك ريموت التحكم عن بعد الذي يأتي مرفقاً مع شاشات ڤيو سمارت يكون عادي، أي لا يحتوي على الخواص الذكية الساحرة التي تكون في وسائل التحكم بالشاشات الذكية عموماً.

وبالإضافة إلى كل ذلك، على الرغم من قلة انتشار الشاشة وضعف جودتها فيما يتعلق بالصوت والصورة، إلا أن أسعار شاشات فيو في المجمل غير متناسبة مع الإمكانيات التي تتيحها؛ لهذا السبب عند المقارنة بينها وبين الشاشات التي تكون في نفس فئتها مثل كونتكس و هوهو تتصدر شاشات كونتكس القائمة ويليها هوهو ثم تأتي فيو.

ختاماً، تجدر الإشارة إلى أن شاشات فيو على الرغم من كل هذه العيوب السابق ذكرها، تتمتع حقاً بالكثير من المميزات التي مكنتها بالفعل من الحصول على ثقة عدد كبير من المستخدمين، على سبيل المثال تتسم بصورة عالية النقاء، فضلاً عن سهولة الربط بين الشاشة والاجهزة الأخرى عن طريق وصلة يو اس بي أو HDMI.

تحدثنا أيضا عن:

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments