اسعار السلع والخدمات

سعر كيلو البلاستيك الخردة اليوم 2024 الآن

سعر كيلو البلاستيك الخردة اليوم 2024 في مصر يختلف بناء على العديد من العوامل، والتي من أبرزها المنطقة التي يتم الجمع والتداول فيها، وكذلك الأنواع المتوفرة من الخردة وطريقة معالجتها وتخزينها، وفي هذا المقال سوف نلقي نظرة على أهم المعلومات التي يتحدد السعر على أساسها، وكذلك سوف نتعرف على السعر المتداول بناء على التحديثات اليومية بالتفصيل.

اسعار البلاستيك الخردة

اسعار البلاستيك الخردة

لا يوجد مكان حولنا يخلو من البلاستيك والأدوات والأجهزة المصنوعة منه، ولهذا يكتسب هذا العنصر أهمية كبيرة وقيمة اقتصادية لا مثيل لها، أيضا البلاستيك من العناصر القابلة لإعادة التدوير بصور مدهشة، ولهذا تتجه العديد من المصانع والمشاريع الناشئة للتخصص في الصناعات القائمة على إعادة تدوير البلاستيك القديم أو الخردة.

وهو ما يفتح الباب أمام بيع وتداول البلاستيك الخردة بجميع أنواعه ومواصفاته مع زيادة كبيرة في الطلب وارتفاع ملحوظ في الأسعار، ويمكن الحصول على خردة البلاستيك من مخلفات جميع الأجهزة والمعدات والأدوات التي تحيط بنا، ثم بسهولة تتم إعادة تدوير هذه المخلفات عن طريق الطحن أو الصهر، ومن ثم تحويلها إلى بودرة يمكن استخدامها فيما بعد من أجل إنتاج العبوات، أو مواسير المياه ومواسير الكابلات والأسلاك، أو أغطية الأجهزة الإلكترونية، وغير ذلك من الأدوات والأغراض التي لا حصر لها.

وبالإضافة إلى القيمة الكبيرة لهذه العملية الاقتصادية التي تشمل عمليات تجميع وفرز البلاستيك القديم ثم تجهيزه وإعادة تدويره، هناك أيضا قيمة بيئية مهمة، حيث تساعد عملية إعادة تدوير خردة البلاستيك على التخلص الآمن من النفايات بما يعود بآثار إيجابية مهمة على سلامة البيئة وسلامة الكائنات الحية المختلفة في البحر والبر.

وتختلف قيمة وأسعار البلاستيك الخردة حسب نوع المادة المصنوع منها المنتجات الأصلية، حيث تتعدد الأنواع ومن أشهرها بلاستيك PET الذي يعد الأكثر قابلية لإعادة التدوير مع عدد من المميزات الأخرى مثل ملائمته للشروط الصحية الخاصة بعمليات التصنيع والاستخدام.

لكن بشكل عام تختلف أسعار البلاستيك الخردة من منطقة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر. وفيما يلي نتعرف معكم على سعر كيلو البلاستيك الخردة اليوم 2024، ويمكنكم أيضا التعرف على سعر كيلو الرصاص الخردة اليوم وجميع أسعار الخردة اليوم.

سعر كيلو البلاستيك الخردة اليوم 2024

سعر كيلو البلاستيك الخردة اليوم
  • سعر كيلو بلاستيك خردة نعل 6 جنيه مصري.
  • سعر كيلو بلاستيك خردة ناشف 3 جنيه مصري.
  • سعر كيلو بلاستيك خردة طري 20 جنيه مصري.
  • سعر كيلو بلاستيك خردة شفاف 38 جنيه مصري.
  • سعر كيلو بلاستيك خردة خليط 17 جنيه مصري.
  • سعر طن بلاستيك خردة نعل 6,000 جنيه مصري.
  • سعر طن بلاستيك خردة ناشف 3,000 جنيه مصري.
  • سعر طن بلاستيك خردة طري 20,000 جنيه مصري.
  • سعر طن بلاستيك خردة شفاف 38,000 جنيه مصري.
  • سعر طن بلاستيك خردة خليط مكسر 17,000 جنيه مصري.

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
47 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments