دليل السعودية

سعر جوال هواوي p30 lite في السعودية الآن

سعر جوال هواوي p30 lite في السعودية يعد من أبرز نقاط تميز هذا الجوال من الفئة المتوسطة، وسوف نتعرف معكم في هذا المقال على أهم مميزات الجوال بالإضافة إلى سعره الحالي في المملكة، حيث يحمل الجوال هواوي P30 Lite العديد من المميزات الرائعة المتوفرة في طرازات P30، ولكن مع بعض التفاصيل الصغيرة التي تسمح بتقديمه بسعر مناسب للجمهور الراغب في جوال من الفئة المتوسطة.

مواصفات جوال هواوي P30 Lite

مواصفات جوال هواوي P30 Lite
الخصائصالمواصفات
الذاكرة128 جيجابايت
الرامات4 جيجابايت
نواة المعالجثماني النواة
نوع البطاريةليثيوم بوليمر
سعة البطارية3340 مللي أمبير
نظام التشغيلأندرويد 9 باي
شبكات الاتصال4G LTE
تقنيات التوصيلبلوتوث – واي فاي
مقاس الشاشة6.15 بوصة
دقة تصوير الفيديو4K
نوع الشريحةشريحة نانو صغيرة
عدد الشرائحشريحتين 4G
مدخل ذاكرة تخزين خارجيةمتوفر – حتى 512 جيجابايت
الفلاشمتوفر
قارىء البصمةمتوفر

الجوال يأتي بعدد من الألوان التي تميز هواوي مثل الأسود الليلي والأبيض اللؤلؤي والأزرق الطاووسي الذي يحمل تدرجات لونية عديدة تظهر مع تغير الضوء، وخلفية الجوال من الزجاج المنحني ثلاثي الأبعاد بما يمنحه قدرًا كبيرًا من الفخامة، ولكن يعيب هذا الإصدار عدم وجود أي مواد عازلة لحماية جسم الجوال من المياه.

يأتي الجوال مع 3 كاميرات خلفية تضمن الحصول على صور عالية الجودة مع الإعدادات الافتراضية، كما يمكن الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل تقنية HDR التي تساعد على تعديل الصور بكفاءة، وكذلك يمكن الاستفادة من خصائص الوضع الليلي، وتسمح الكاميرا أيضًا بالتقاط فيديو بجودة Full HD.

تحدثنا أيضا عن:

أما الكاميرا الأمامية، فهي تعمل بدقة 24 ميجا بكسل، وتسمح بالتقاط صور سيلفي واضحة وعالية الجودة، كما أن شاشة الجوال أيضا عالية الجودة بحجم يصل إلى 6.15 بوصة، ولكنها تعمل بتقنية LCD IPS لتوفير التكلفة مقارنة بتكنولوجيا OLED الأعلى جودة والأفضل المتاحة في الإصدارات الرائدة مثل P30 Pro، ولكن تتيح الشاشة للمستخدم سطوعا مناسبا مع رؤية واضحة للألوان والعناصر المختلفة.

كذلك المعالج أقل في الكفاءة مقارنة بالجوال الأعلى، ولكنه يوفر أداءً معقولًا يناسب معالج Kirin 710 ثماني النواة، وتبلغ مساحة الذاكرة المؤقتة 4 جيجابايت، وسعة تخزين كبيرة تصل إلى 128 جيجابايت مع قابلية الزيادة حتى 1 تيرابايت بواسطة بطاقات التخزين الخارجية.

أما البطارية فهي من أبرز عيوب جوال هواوي P30 Lite، حيث تبلغ سعتها 3340 مللي أمبير فقط. مع عدم توفر خاصية الشحن اللاسلكي.

وبعد هذه المراجعة السريعة لأفضل مميزات وعيوب الجوال نتعرف الآن على سعر جوال هواوي p30 lite في السعودية الآن، ويمكنكم أيضا التعرف على:

سعر جوال هواوي p30 lite في السعودية

سعر جوال هواوي p30 lite في السعودية
  • سعر جوال هواوي p30 لايت 128 جيجا أسود حالك 799 ريال.
  • سعر جوال هواوي p30 لايت 128 جيجا أبيض لؤلؤي 750 ريال.
  • سعر جوال هواوي p30 لايت 128 جيجا أزرق طاووسي 702 ريال.

سعر شاشة هواوي p30 lite

يبلغ سعر شاشة جوال هواوي p30 lite الآن 145 ريال سعودي.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments