دليل السعودية

أسعار النقل الجماعي من جدة إلى المدينة الآن 2024

أسعار النقل الجماعي من جدة إلى المدينة هي محور حديثنا في هذا المقال، وذلك بعد زيادة الإقبال على خدمة الحافلات للتنقل ما بين المدن السعودية المختلفة عقب ارتفاع أسعار الوقود، وبعد التحسينات العديدة التي تم إدخالها على فئات النقل الجماعي المتاحة، وتتوفر الخدمة عن طريق حافلات شركة سابتكو الشهيرة، ومن خلال جدول مواعيد منتظم ومواعيد تقاطر مناسبة للجميع.

النقل الجماعي جدة

النقل الجماعي جدة

شركة سابتكو SAPTCO السعودية للنقل الجماعي توفر للمواطنين والمقيمين السعوديين العديد من الرحلات المنتظمة داخل وبين المدن السعودية المختلفة، وكذلك الرحلات ذات الطابع الخاص في المناسبات والأحداث المهمة.

وتلتزم الشركة بتقديم مستويات خدمة فائقة الجودة مع عدد من الحافلات المناسبة لمختلف الفئات، بما في ذلك الحافلات الاقتصادية وحافلات الخدمة المميزة VIP التي تساعد بشكل كبير على تنشيط حركة السياحة الداخلية، وكذلك تيسير رحلات العمل وتخفيض تكاليفها على الجميع.

والآن يمكنكم حجز الرحلات من جدة إلى المدينة المنورة على متن حافلات النقل الجماعي السعودية سابتكو، والتي تتوفر على مدار اليوم من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12 صباحًا بمواعيد تقاطر ثابتة ومنتظمة لراحة الراكبين ولمساعدتهم على إنجاز مهامهم المختلفة.

تستمر الرحلة المباشرة على متن الحافلة بين جدة والمدينة حوالي 5 ساعات تقريبًا، مع توفر العديد من الخدمات للركاب على حافلات الخدمة المميزة VIP، بما في ذلك تقديم المشروبات الساخنة والمأكولات، مع عدد مناسب من المقاعد الوثيرة والمريحة التي تحتوي على منافذ شحن للهواتف وأجهزة الكمبيوتر، كما توفر الحافلات خدمة الانترنت وشاشات لعرض المحتوى الترفيهي أو التثقيفي باللغتين العربية والإنجليزية، وتنطلق جميع الحافلات من محطة جدة في شارع حائل.

تتفاوت أسعار النقل الجماعي من جدة إلى المدينة المنورة حسب فئة الحافلة، وفيما يلي نتعرف على أحدث أسعار النقل الجماعي من جدة إلى المدينة المنورة، ويمكنكم أيضا التعرف على أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى جدة.

أسعار النقل الجماعي من جدة إلى المدينة

أسعار النقل الجماعي من جدة إلى المدينة
  • سعر تذكرة النقل الجماعي من جدة إلى المدينة ذهاب 69 ريال.
  • سعر تذكرة النقل الجماعي VIP من جدة إلى المدينة ذهاب 100 ريال.
  • سعر تذكرة النقل الجماعي من جدة إلى المدينة ذهاب وعودة 132 ريال.
  • سعر تذكرة النقل الجماعي VIP من جدة إلى المدينة ذهاب وعودة 176 ريال.

طريقة حجز تذاكر النقل الجماعي في السعودية

طريقة حجز تذاكر النقل الجماعي في السعودية

توفر شركة سابتكو للنقل الجماعي في السعودية للعملاء العديد من الطرق المختلفة لحجز التذاكر أو الاستعلام عن المواعيد، ومن أهم هذه الطرق وأسهلها استخدام الموقع الإلكتروني الرسمي، أو استخدام تطبيق الهاتف المحمول المتاح على أجهزة أندرويد أو آيفون.

كما يمكن زيارة المحطات أو وكلاء الشركة المعتمدين لحجز التذاكر من خلال المنافذ المتاحة أو ماكينات الخدمة الذاتية، ويتاح السداد الإلكتروني باستخدام البطاقة الائتمانية أو استخدام نظام سداد، في حين يتاح السداد نقدًا في منافذ البيع بالمحطات أو لدى الوكلاء.

ويجب على جميع الركاب اصطحاب الوثائق الثبوتية اللازمة لإثبات الشخصية والجنسية للمواطنين السعوديين ومواطني دول مجلس التعاون، وأوراق الإقامة النظامية أو جواز السفر مع التأشيرة السارية للمقيمين أو الزائرين، كما يمنع سفر الأطفال أقل من 13 سنة بدون مرافق، مع ضرورة حجز نصف تذكرة لكل طفل مع مرافقيه، باستثناء الرضع أقل من عامين.

تحدثنا أيضًا بالتفصيل عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments