دليل السعودية

أسعار مختبرات الفا الطبية 2024 بأحدث العروض

نستعرض معكم في موقع “بالتفصيل” أهم عروض و أسعار مختبرات الفا 2024 للتحاليل الطبية في المملكة العربية السعودية.

تعد ألفا من أبرز وأهم سلاسل المختبرات الطبية العاملة بالمملكة والخليج العربي والعديد من الدول العربية الأخرى، وتلتزم السلسلة بعدد من معايير الجودة الصارمة التي ساهمت في تقلدها مكانة مرموقة في هذا المجال الحيوي الهام المرتبط بصحة الإنسان. كما توفر العديد من العروض المميزة لنشر ثقافة الوقاية خير من العلاج وتشجيع الجميع على الفحص المبكر ومتابعة الحالة الصحية بصورة دورية لتجنب خطر الأمراض وغيرها من المشكلات الصحية. وفي هذا المقال نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على أبرز أسعار وعروض مختبرات ألفا في السعودية.

مختبرات الفا الطبية

مختبرات الفا الطبية

تأسست مجموعة مختبرات الفا الطبية في عام 2010 وقد استطاعت خلال هذه المدة القصيرة تصدر قائمة مقدمي الخدمات الطبية في المملكة العربية السعودية بفضل الالتزام بمعايير الجودة العالمية، والاعتماد على أهم التقنيات الأوروبية والأمريكية في إجراء التحاليل والفحوص المختلفة.

وقد نجحت مجموعة الفا في مواكبة التطور التقني الكبير الحادث في المجال الطبي، عبر امتلاك مجموعة مميزة من التقنيات والأجهزة التي تضمن الحصول على أدق النتائج لجميع التحاليل والاختبارات الإكلينيكية، بما في ذلك الاختبارات المتقدمة والمعقدة.

هذا وقد التزمت المجموعة أيضًا باستراتيجية ناجحة لخدمة العملاء والتواصل معهم، حيث تنتشر فروع مختبر الفا في العديد من أرجاء المملكة العربية السعودية والعديد من الدول العربية الأخرى لتكون الأقرب لجميع المرضى والأطباء. كما توفر المجموعة خطوط اتصال هاتفية وإلكترونية تعمل على مدار الساعة لبحث جميع الشكاوى والاستفسارات المتعلقة بالفحوصات الطبية ونتائجها.

في نفس السياق، توفر مجموعة الفا عددًا من العروض المميزة بأسعار مخفضة لإجراء أهم التحاليل الطبية الدورية والضرورية بأقل تكلفة ممكنة، وبأعلى قدر من الدقة.

تحاليل مختبر الفا

تقدم مختبرات الفا في السعودية عددًا من العروض وباقات التوفير للكشف المبكر وإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية الضرورية لجميع أفراد الأسرة.

من أبرز هذه العروض، باقة طمني الفضية، والتي تشمل 16 تحليلًا طبيًا دوريًا على أعلى قدر من الأهمية بسعر مميز للغاية، وتستهدف هذه الباقة كل من تجاوز عمره 20 عامًا من أجل الاطمئنان حول استقرار نسب الدهون والكوليسترول في الدم، تجنبًا للأمراض والمشكلات الصحية الخطيرة.

كما تساعد التحاليل على الاكتشاف المبكر لأي خلل في وظائف الكبد أو الكلى، مع الكشف عن فقر الدم وسرعة الترسيب، والاطمئنان على نسب ومعدلات السكر في البول والدم.

ولمزيد من الاطمئنان، تتيح مختبرات الفا أيضًا باقة طمني الذهبية، التي تشمل نفس التحاليل السابق ذكرها مع 4 اختبارات ضرورية للكشف عن مشكلات الغدة الدرقية، ونسبة فيتامين “د” في الدم لتجنب التعرض لهشاشة العظام، خاصةً عند السيدات. بالإضافة إلى تحاليل لقياس مستويات الحديد ومعدل ترشيح الكلى.

هذا بالإضافة إلى العديد من العروض الأخرى المهمة مثل باقة طمني الألماسية، و الباقة البلاتينية لصحة الرجال أو النساء، والباقات المخصصة للاطمئنان على صحة الأطفال.

تحاليل مختبر الفا
تحاليل مختبر الفا
تحاليل مختبر الفا
تحاليل مختبر الفا
تحاليل مختبر الفا
تحاليل مختبر الفا
تحاليل مختبر الفا
تحاليل مختبر الفا
تحاليل مختبر الفا
تحاليل مختبر الفا
تحاليل مختبر الفا

بعد أن تعرفنا على أهم المعلومات المتعلقة بمجموعة مختبرات الفا الطبية بالمملكة العربية السعودية، ننتقل الآن لاستعراض أسعار أهم وأشهر التحاليل والفحوصات المتاحة من خلال جميع الفروع أو خدمة الزيارات المنزلية، ويمكنكم أيضا التعرف على اسعار و عروض مختبرات البرج.

اسعار و عروض مختبرات الفا 2024

  • عروض مختبر الفا على باقة الأطفال بسعر 223 ريال.
  • عروض مختبر الفا على الباقة الذهبية بسعر 323 ريال.
  • عروض مختبر الفا على الباقة الفضية بسعر 223 ريال.
  • عروض مختبر الفا على الباقة البيضاء بسعر 423 ريال.
  • عروض مختبر الفا على باقة المتكممين بسعر 323 ريال.
  • عروض مختبر الفا على باقة هشاشة العظام بسعر 623 ريال.
  • عروض مختبر الفا على باقة الفيتامينات والمعادن بسعر 723 ريال.
  • عروض مختبر الفا على باقة فحص ما قبل الزواج بسعر 423 ريال.
  • عروض مختبر الفا على باقة جرثومة المعدة بالنفخ بسعر 123 ريال.
  • عروض مختبر الفا على باقة اسباب الخمول والكسل بسعر 223 ريال.
  • عروض مختبر الفا على باقة وظائف الجسم الأساسية بسعر 123 ريال.
  • عروض مختبر الفا على “فيتامين د” + “فيتامين ب 12” بسعر 123 ريال.
  • عروض مختبر الفا على تحليل أهم هرمونات الغدة الدرقية بسعر 123 ريال.
  • عروض مختبر الفا على باقة العناية بالبشرة وتساقط الشعر بسعر 223 ريال.
  • عروض مختبر الفا على باقة الفيتامينات والمعادن الأساسية بسعر 223 ريال.
  • الفحص الاستكشافي للمتلازمات الوراثية للجنين من دم الأم بسعر 2,260 ريال.
  • عروض مختبر الفا على فحص مستوى الرصاص بالدم للأطفال بسعر 350 ريال.
  • عروض مختبر الفا على نسبة الحديد “الدم + الحديد + مخزون الحديد” بسعر 123 ريال.

معرفة نتائج تحاليل مختبرات الفا في السعودية

تتيح مختبرات الفا في السعودية للعملاء خدمات تحاليل طبية سريعة ودقيقة. كما تلتزم بتوفير النتائج بواسطة العديد من الطرق الآمنة التي تضمن السرعة والسرية التامة.

وبالإضافة إلى استلام النتائج من الفروع المختلفة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، يمكن للعملاء الحصول على النتائج من خلال البوابة الإلكترونية أو من خلال مساعدة فريق خدمة العملاء عبر رقم الهاتف الموحد 920010505.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments