دليل السعودية

جمبري البيك بالأسعار الجديدة 2024 في السعودية

استعرضنا في المقالات السابقة قائمة برجر البيك وأيضا شاورما البيك وفي هذا المقال نأتيكم بـ جمبري البيك بالأسعار الجديدة 2024 في السعودية.

لا يوجد شخص لا يحب المأكولات البحرية ولا يعشق الجمبري، ولهذا تقدم جميع المطاعم العديد من الوجبات بوصفات وطرق مختلفة لنيل رضا العملاء، ومن هذه المطاعم سلسلة البيك الشهيرة التي تخصصت في البداية في تقديم وجبات البيك من الدجاج ثم أضافت المأكولات البحرية وخاصة الجمبري على قائمة الطعام، وفي هذا المقال سوف نتعرف معكم على الوصفات المختلفة لوجبات وساندوتشات جمبري البيك وكذلك أسعارها بعد الضريبة.

جمبري البيك

جمبري البيك

بنفس الجودة المعهودة تقدم مطاعم البيك في فروعها المختلفة العديد من وجبات وساندوتشات الجمبري التي تناسب مختلف الأذواق والميزانيات، ويمكن الحصول على أي منها مع عدد من الإضافات والطلبات الجانبية الشهيرة في البيك.

جمبري جامبو البيك

جمبري جامبو البيك

إذا كنت فعلا من عشاق الجمبري، فإن هذه الوجبة يجب أن تكون هي اختيارك الأول، وهي تأتي مكونة في الأساس من 10 أو 12 قطعة من الجمبري الجامبو من أجود الأنواع المقلية بتتبيلة البيك المميزة بمذاق شهي و قرمشة رائعة، وإلى جانب الجمبري نجد البطاطس المقلية الهشة، وقطعة من خبز البيك الطازج دائما. واختيارين من الصلصة من بين صلصات البيك الشهيرة وهي صلصة كوكتيل وصلصة مسحب وصلصة الثوم، و2 من سلطة الملفوف.

يمكنكم من هنا التعرف على جميع: فروع البيك في السعودية.

تأتي وجبة الجمبري الجامبو 10 قطع الآن بسعر 37.5 ريال سعودي وتحتوي على 1430 سعرة حرارية بينما تأتي وجبة الجمبري الجامبو 12 قطعة بسعر 50.5 ريال وتحتوي على 2104 سعرة حرارية.

وجبة الجمبري الاقتصادية البيك

وجبة الجمبري الاقتصادية البيك

أما إذا كنت تفكر في الحصول على وجبة جمبري بتكلفة أقل، فإن البيك يوفر لعملائه هذه الوجبة الاقتصادية التي تتكون من 10 قطع من الجمبري المقلية مع التتبيلة المميزة، وهي أيضا تقدم مع البطاطس والخبز الطازج واختيارين من الصلصة من بين أنواع صلصة كوكتيل أو صلصة مسحب أو صلصة الثوم.

ولا تتخلى هذه الوجبة عن الجودة المعتادة لجميع أصناف البيك ولكنها تقدم ميزة السعر الأقل لتجربة رائعة للجميع، حيث تأتي في منيو البيك بسعر 28 ريال للمذاق الحار وتحتوي على 1170 سعرة حرارية أما المذاق العادي فهي أيضا بنفس السعر وتحتوي على 1140 سعرة حرارية.

تحدثنا أيضا عن: منيو كيان كافيه.

ساندوتش جمبري البيك

ساندوتش جمبري البيك

نفس قطع الجمبري الجامبو المقرمشة عالية الجودة يمكن الحصول عليها ملفوفة في الخبز العربي الطازج مع صلصة الكوكتيل وسلطة الملفوف والخيار المخلل والبطاطس المقلية اللذيذة.

ويمكن اختيار سندوتشات البيك من الجمبري بالمذاق العادي أو المذاق الحراق حسب الرغبة، وكذلك يمكن طلب المزيد من الإضافات الجانبية مثل البطاطس المقلية والمشروب الغازي، أو العصائر وحلوى البيك المختلفة.

سعر ساندوتش جمبري البيك بالمذاق العادي 14.5 ريال ويحتوي على 540 سعرة حرارية بينما المذاق الحار يأتي بنفس السعر والسعرات الحرارية أيضا.

سعر جمبري البيك

جمبري البيكالسعر
جمبري جامبو البيك 10 قطع37.5 ريال سعودي
جمبري جامبو البيك 12 قطعة50.5 ريال سعودي
ساندوتش جمبري البيك عادي14.5 ريال سعودي
ساندوتش جمبري البيك حراق14.5 ريال سعودي
وجبة الجمبري الاقتصادية عادي28 ريال سعودي
وجبة الجمبري الاقتصادية حراق28 ريال سعودي

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments